الأجهزة الذکية -التعلم النقالفاعلية استراتيجية قائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية عبـر الأجهـزة الذکية في تنمية مهـارات استخدام البرمجيات مفتوحة المصدر لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 83-117]
الکلمات الدلالية: محفزات الألعابمعايير تصميم بيئات التعلم الإلکترونية عبر الجوال (الفردية – التشارکية) القائمة على محفزات الألعاب Gamification [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 277-317]
الکلمات المفتاحية: الحوسبة السحابيةفاعلية استراتيجية قائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية عبـر الأجهـزة الذکية في تنمية مهـارات استخدام البرمجيات مفتوحة المصدر لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 83-117]
معايير التصميم. Tags: game stimuliمعايير تصميم بيئات التعلم الإلکترونية عبر الجوال (الفردية – التشارکية) القائمة على محفزات الألعاب Gamification [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 277-317]